Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات
ترندينغ

الجزائر تفتك كأس العرب من نسور تونس في قطر

120 دقيقة على الأعصاب

خرج الجزائريون، مساء اليوم السبت، في احتفالات صاخبة داخل البلاد وخارجه بعد الانجاز الذي حققه أشبال بوقرة في قطر

وأطلق أنصار “الخضر” العنان للأفراح مباشرة بعد إعلان الحكم الألماني صافرة نهاية المواجهة التي عاشها الجزائريون على الأعصاب طيلة 120 دقيقة.

وخرجت العائلات الجزائرية إلى الشارع للاحتفال  بهذا الفوز التاريخي وذلك داخل وخارج الوطن، أين تزينت السيارات والشرفات بالراية الوطنية وتعالت زغاريد النساء تصدح لفوز عظيم ، وخرجت مواكب السيارات تحتفل بالأغاني والهتافات .

وفضلت الكثير من الأسر الاجتماع على مشاهدة المباراة والاحتفال بالفوز، وهذا بعد مشوار بطولي لمحاربي الصحراء في منافسات كاس العرب بتغلبهم على جميع الفرق القوية المرشحة للكأس على غرار الفريق المغربي والقطري والتونسي.

عائلات تخرج الى الشارع وأخرى تحتفل على العشاء

وفضلت العائلة الجزائرية الاحتفال  بفوز الفريق الوطني بكاس العرب بطريقتها الخاصة، فهناك من اجتمعت على وجبة العشاء و استدعت الأقارب والجيران لمشاركة الفرحة، وهناك من خرجت للشارع بالرايات الوطنية، في حين اكتفت عائلات أخرى بالزغاريد و متابعة الاحتفالات من على شرفات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت هذه الاحتفالات بعد تتويج المنتخب الوطني، سهرة السبت، بكأس العرب 2021 بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين دون رد في مقابلة ماراطونية احتضنها ملعب البيت في قطر.

وكان الداربي المغاربي متكافئ بين الطرفين اللذين ضيعا فرصا سانحة للتسجيل على فترات المواجهة، التي انتهى وقتها الاصلي بالتعادل السلبي.

منتخب مشرف للفريق الوطني ينتهي بالتتويج

خلال الأشواط الإضافية كان “الخضر” أكثر رغبة في الفوز بالمقابلة وتجسد ذلك بهدف رائع من توقيع البديل أمير سعيود عن طريق تسديدة محكمة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 99.

بعد ذلك، تحمل أشبال بوقرة ضغطا فرضه المنتخب التونسي الذي حاول العودة في النتيجة بعد تراجع الجزائريين إلى الخلف معتمدين على الهجمات المرتدة.

وفي اللحظات الأخيرة استغل براهيمي صعود الحارس التونسي معز حسن خلال ركنية لنسور قرطاج، من أجل إضافة الهدف القاتل في شباك شاغرة.

وأطلق الحكم بعدها صافرة النهاية بتتويج جزائري مستحق يضاف إلى اللقب الإفريقي المحقق في القاهرة سنة 2019، وسط فرحة كبيرة لأنصار “الخضر” داخل وخارج الوطن.

وتسلم القائد رايس وهاب مبولحي الكأس العربية من يدي أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني أنفنتينو.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى