الأسرة
ترندينغ

طلقها بعد اسبوع من الزواج والسبب ،عصفور!!!

 

 يرمي عليها يمين الطلاق بعد اسبوع من زواجهما!

هي ليست قصة من الخيال  او مستوحاة من احدى أفلام الدراما .وانما واقعة حقيقية  جرت في مدينة الشراقة بالعاصمة روتها لنا فتاة تزوجت لبناء أسرة واذا بزوجها يرمي عليها يمين الطلاق بعد أسبوع فقط من دخولها القفص الذهبي… والسبب عصفور..نعم عصفور!!!

تخرجت من الجامعة واتجهت نحو اتمام نصف الدين

هي فتاة في 23 من العمر تزوجت مباشرة بعد تخرجها من الجامعة .كما قالت لنا “كان علي أن  أفكر في عمل اضمن به مستقبلي كما تفعل كل الفتيات في سني بعد التخرج ،الا ان الخطيب الذي تقدم لي جعلني افكر في إتمام نصف ديني ..لم اعرفه قبل الخطبة، لكننا كنا نتحدث الى بعضنا في الهاتف وكان يبدو لي انسانا  مهذبا وملائما لي..

خطبة 7 شهور وعرس فخم رسخ في اذهان الحاضرين

لم تطل خطبتنا طويلا فبعد 7 اشهر قضيناها في التحضير لبيتنا الجديد وحياتنا القادمة التي افتتحناها بعرس فخم رسخ في اذهان كل الحاضرين.كنا نسكن في الطابق العلوي في بيت والديه وقد اخبرني انه يحب تربية الطيور .وفعلا كانت له ثلاثة اقفاص من الطيور في شقتنا ..كان يدلل طيوره ويوليها بالغ الاهتمام ، اول شيء يقوم به عند استيقاظه في الصباح هو إخراج الأقفاص إلى الشرفة وإطعام عصافيره.

أردت أن أنال رضاه فنلت سخطه !

في احدى الصباحات استيقظت قبله .أحببت ان اقوم بما يقوم به كل صباح لانال رضاه وأدخل السرور الى قلبه  ،وضعت الحبوب للطيور  في الانبوب المخصص لذلك في القفص ووضعت الماء .ثم اردت ان انظف القفص من الداخل . فتحت القفص فامسكت العصفور في يدي ورحت امسك العصفور الثاني فخرج من القفص وطار الى خارج الشرفة..ارتبكت والعصفور الأول مازال في يدي ثم رايت زوجي يمشي نحوي وقد اسود وجهه غضبا  …ارتبكت فلم ادري كيف طار العصفور الثاني من يدي ..اقترب مني زوجي بغضب نظر الي والقى علي يمين الطلاق دون ان يقول اي شيء اخر  ..لم اصدق انه فعلها لكنه راح يصرخ في وجهي ويحلف انني لن ازيد دقيقة واحدة في بيته

سمع والداه صراخه فاتت امه مسرعة تستفسر الامر ،اخذتني الى شقتها وقالت اتركيه سيهدأ ،لكنني امضيت يوما كاملا عندها ولم يبحث عني ..في المساء أتى الي وقد ظننت انه جاء ليعتذر لكنه .رمى علي يمين الطلاق مرة أخرى وقال انني لست المراة التي تصلح له وتحفظ له داره .

طلاق بعد اسبوع من سيصدق قصة القفص والجميع يظن انها قضية شرف!

صعب علي ان اطلق تعسفا لان نيتي كانت حسنة .لكن الأصعب هو ان اطلق في الأسبوع الأول من زواجي ..فالمجنمع لن يصدق قصة العصفور والقفص لكنه حتما سيؤلف قصصا تمسني في الشرف!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى